من نحن

شركة رائدة في النشر الثقافي والتعليمي

نصنع المستقبل الرقمي بإتقانٍ وتفانٍ

شركة رائدة في مجال النشر وإنتاج المحتوى التعليمي الرقمي. تأسست عام 1988 ومنذ ذلك الحين، حققت تطوراً كبيراً، حتى أصبحت من أكبر مُنتجي البرامج، والأدوات، والكتب التعليمية في العالم العربي. تعمل الشركة في كل مستويات وأوجه التعلم، سواء الرقمي منها أو التقليدي، ولكل المراحل التعليمية.

إنتاج عربي رائد

  • رؤيتنا

    ريادة الدعم التعليم العربي، والنشر الثقافي والمعرفي للارتقاء بالأجيال حول العالم

  • رسالتنا

    نسعى لإنتاج ونشر المنتجات والأدوات التعليمية والتثقيفية والتربوية، التقليدية والرقمية، وجعلها متوفرة لدى الجميع

  • أهدافنا

    إنتاج ونشر منتجات علمية ومعرفية مُطوّرة رقمياً
    توفير وسائل تعليمية مبتكرة من كتب، وأدوات، وبرمجيات، وتطبيقات متقدمة تعنى بتنمية القدرات والمهارات، وفقاً لأحدث التقنيات البصرية والسمعية، والأساليب العصرية والتفاعلية الممتعة

مجالاتنا

أدوات تعليمية

نساهم في تقديم أفضل الأدوات التعليميّة السمعيّة، البصريّة، والحركيّة التي تقوّي الإدراكات المختلفة لدى طفلك، تحقّق الفهم وتقوّي، وتعلّم الطفل كيفيّة الاستفادة منها في أي مجال يخوض فيه في المستقبل.






التعليم الرقمي

ابتكرنا في المستقبل الرقمي الحقائب التعليمية لمختلف الأعمار، تتميز هذه الحقائب بالقلم التعليمي الناطق، قلم يقوم بقراءة الكلمات والصور ويعلّم حتى الأصوات، كما تتضمن هذه الحقائب كتب تعليمية ودفاتر للتمارين، بالإضافة إلى دليل للمعلم ودليل للاستخدام. يتضمن عدد كبير منها أيضاً أقراص مدمجة وأقراص مضغوطة لتقديم المعلومة بكافة الوسائل الرقمية الممكنة، من أجل تجربة تعليمية متميزة وفريدة من نوعها لا مثيل لها.

أدوات تعليمية

نساهم في تقديم أفضل الأدوات التعليميّة السمعيّة، البصريّة، والحركيّة التي تقوّي الإدراكات المختلفة لدى طفلك، تحقّق الفهم وتقوّي، وتعلّم الطفل كيفيّة الاستفادة منها في أي مجال يخوض فيه في المستقبل.






التربية الإسلامية

تتنوّع إصداراتنا الإسلامية لتناسب مختلف الأعمال وتغطي مختلف المجالات، بدءاً من المرجع الأكبر للتراث الإسلامي الذي يتضمن مكتبة كاملة للعلوم الإسلامية تحتوي على أكثر من 13000 مجلد وكتاب، المتوفّر عبر تطبيق خاص للهاتف الجوال، وعبر قرص فيديو رقمي DVD، إلى مصحف التجويد والتفسير مع القلم الناطق، ثم إلى القصص الإسلامية المتوجّهة للأطفال، ككتب قصص الأنبياء والسيرة النبوية، أسماء الله الحسنى، تعليم الوضوء والصلاة...

تطبيقات

لدى المستقبل الرقمي مجموعة كبيرة من التطبيقات منها: تطبيق ضمة التعليمي: يتوجه للأطفال والمعلّمين، للمزيد من المعلومات زيارة www.damma.app تطبيق DF Reader: يتضمن ملفات صوتية لعدد من منتجاتنا كقصص الأطفال وكتب تعليم اللغات. تطبيق قصص: تطبيق متخصص بقصص الأطفال يتم إطلاقه قريباً.

Registered Trademarks